الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:20 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

التموين: 10 محاور مهمة لتشجيع المزارعين على توريد القمح للدولة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عقد الدكتور علي مصلحي، وزير التموين، مؤتمرًا صحفيًا أمس، للحديث حول تفاصيل مخزون مصر من محصول القمح وكذلك نسب التوريد بالنسبة لموسم الحصاد الجديد حتى الآن.

وقال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إنه كان هناك 10 محاور في مؤتمر وزير التموين أمس في غاية الأهمية سواء في بداية موسم الأقماح وما يتم دفعه لتشجيع المزارعين لكي يقوموا بالتوريد للدولة، مشيرًا إلى أن موسم الاقماح هذا العام مبشر للغاية.

وأضاف "عشماوي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية، أنه من ضمن هذه المحاور كان حلول حول توفير معدن الذهب داخل الدولة المصرية .حتى يستقر سعره

وتابع مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ان احد الأدوات التى يستخدمها المواطنين داخل الدولة المصرية من أجل الحفاظ على قيمة أموالهم هي شراء الذهب لانه معدن يحتفظ بقيمته طوال الوقت.