الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:23 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاطمة محروس: فقدت والدتي قبل الأولمبياد مباشرة وتعرضت لإصابة خطيرة كادت أن تمنعني من المشاركة

فاطمة محروس
فاطمة محروس

قالت فاطمة محروس، لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي والحاصلة على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، إن مشاركتها في الأولمبياد كانت مليئة بالتحديات والصعوبات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، "أولمبياد باريس مكنتش سهلة لأني فقدت والدتي قبل البطولة بثلاثة شهور، وكان الأمر صعب جدا علي نفسيا لكن كان عندي حلم كبير".

وأوضحت فاطمة محروس أنها واجهت تحديا جسديا كبيرا بعد تعرضها لإصابة خطيرة قبيل دورة الألعاب، وقالت: "جاتلي إصابة كبيرة قبل الأولمبياد بشهر واحد، ومكنتش متوقعة إني ألحق أجهز بدنيا لأن الإصابة كانت صعبة جدا".

ورغم ذلك، تمكنت فاطمة محروس من تجاوز هذه الصعوبات وحققت ميدالية فضية لمصر: "أنا تعبت كتير جدا، وضغط التدريبات كان مرهق، لكن كان عندي إصرار كبير أني أحقق شيء في البطولة، علشان كده فرحتي بالميدالية كانت كبيرة جدا ورد فعلي كان نابع من مشاعري الداخلية".

وأضافت لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي أن الجمهور الفرنسي دعمها بشكل ملحوظ بعد أدائها المميز في الرفعة الثالثة، قائلة: "بعد الرفعة الثالثة الجمهور الفرنسي فضل يسقف ليا دقيقة ونص كاملة، وكنت أنا كمان بسقف لهم".

موضوعات متعلقة