الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مدبولي يتفقد عدد من المصانع ومشروعات الإسكان في المدن الجديدة

رئيس الوزراء-فيسبوك
رئيس الوزراء-فيسبوك

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، جولة تفقدية لعدد من المصانع والمشروعات والإسكان بالمدن الجديدة.

ويعقد رئيس الوزراء مؤتمرا صحفيا في نهاية الجولة.

وفي سياق أخر، استعرض رئيس الوزراء الأسبوع الماضي، الحصاد للأنشطة التي أجراها الدكتور مصطفى مدبولي.

و ترأس المستشار الاتحادي لجمهورية النمسا، المائدة المستديرة لمجتمع الأعمال المصري النمساوي.

وأضاف، أن باب مصر مفتوح للشركات النمساوية للرغبين في الاستثمار أو التوسع والسوق المصرية، والتي هي كبوابة لأسواق الشرق الأوسط، وإفريقيا

وحضر مسئولين رفيعي المستوى من حكومتي البلدين، كما شهد الدكتور مصطفى مدبولي والمستشار الاتحادي لجمهورية النمسا توقيع عقدي شراكة وتصنيع وذلك لتوريد مفاتيح السكك الحديدة لصالح الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

ويذكر أن، رئيس الوزراء شهد مراسم التوقيع مع المستشار الاتحادي لجمهورية النمسا، لتعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والوزارة الاتحادية.

والهدف من التوقيع هو تعزيز الاقتصاد بالبلدين من خلال اللجنة المشتركة، وذلك في إطار العلاقات الثنائية القوية بين مصر والنمسا، وهذه رغبة في زيادة التعاون الاقتصادي.

موضوعات متعلقة