الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

قاعدة شرق القاهرة تستقبل آخر طائرة نقل مصريين قادمين من السودان

قاعدة شرق القاهرة
قاعدة شرق القاهرة

نجحت السلطات المصرية اليوم الخميس في إجلاء الكثير من المصريين العالقين بالسودان، حيث شهدت الدقائق القليلة الماضية استقبال أخر طائرة تقل مصريين من الأراضي السودانية.

جاء ذلك حسبما أفادت فضائية اكستر نيوز قبل قليل.

وأكد مراسل اكسترا نيوز، أن الطائرة التي تم استقبالها بقاعدة شرق القاهرة العسكرية قبل لحظات هي الطائرة الأخيرة والحادية عشر من ضمن الطائرات التي تم استقبالها اليوم، لافتًا أن الجهات المعنية بالدولة تقدم كافة التسهيلات الإجراءات وتستقبل الوفود بالورود والهدايا التذكارية.

وأشار مراسل اكسترا نيوز، إلى أن الجهات المعنية بالدولة تواصل جهودها بالتنسيق مع الجهات السودانية لتيسير نقل المصريين العالقين في السودان لعودتهم بسلام إلى أرض الوطن.

وتابع مراسل اكسترا نيوز، أن العائدون عبروا عن شكرهم لمؤسسات الدولة وللرئيس عبد الفتاح السيسي لعودتهم سالمين إلى وطنهم سالمين.

هذا وتتواصل الجهود المصرية على مدار الساعة في تسهيل إجراءات استقبال المواطنين الفارين من الاشتباكات التي تشهدها الأراضي السودانية بين الجيش وقوات الدعم السريع، والعمل على تخفيف معاناتهم وتوفير كافة المساعدات التي يحتاجونها.