الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

وفاة الشيخ عبدالله كامل عن عمر يناهز 38 عامًا.. رزق بمولود قبل أيام

الشيخ عبدالله كامل
الشيخ عبدالله كامل

عمّ الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار نبأ وفاة الشيخ عبدالله كامل، الذي رحل عن عالمنا، اليوم الخميس، عن عمر يناهز 38 عامًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أم المصلين في صلاة التراويح في العديد من المساجد خلال شهر رمضان الماضي.

وفاة الشيخ عبدالله كامل

أعلن أحد مساجد أمريكا وفاة الشيخ عبدالله كامل، لكنه لم يكشف حتى الآن موعد الجنازة، وما إذا كان جثمانه سيوارى في الولايات المتحدة أم سينقل إلى مسقط رأسه في مصر.

وفاة الشيخ عبدالله كامل

ومن المعروف عن القارئ عبدالله كامل، أنه اشتهر بالتلاوة المؤثرة والصوت العذب إمامة الصلاة وقراءة القرآن، فكان حينما يحل في أي مسجد يسارع المصلون إلى التوافد إليه للاستمتاع بالخشوع والصوت الجميل.

كيف توفى الشيخ عبدالله كامل؟

رزق الشيخ عبدالله كامل بمولود قبل وفاته بأيام، وبحسب رواية أحد أصدقائه فإنه توفى في سكنه بمسجد التوحيد بمدينة جيرسي بأمريكا، حيث نام بعد صلاة الظهر ولم ينزل للصلاة في العصر ولا المغرب فذهبوا لإيقاظه فوجدوه قد فارق الحياة.

الشيخ عبدالله كامل

من هو الشيخ عبدالله كامل

يرصد موقع «الطريق» في السطور التالية أبرز المعلومات عن الشيخ عبدالله كامل الذي رحل إلى جوار ربه، صباح الخميس، بعد رحلة قصيرة مع القرآن والصلاة وإمامة المصلين في خشوع وتضرع.

  • يدعى الثلاثي هو الشيخ عبدالله أحمد كامل.
  • داعية إسلامي وشيخ مصري كفيف من مواليد محافظة الفيوم بإحدى قري مركز يوسف الصديق.
  • فقد بصره حين ولد في عام 1985.
  • حفظ عبدالله كامل القرآن الكريم كاملًا منذ الصغر على طريقة بريل.
  • تخرج الشيخ عبدالله كامل في جامعة الفيوم عام 2005 بعدما التحق فيها في كلية دار العلوم.
  • شارك في مسابقة المزمار الذهبي في عام 2015 على إحد القنوات الفضائية المعروفة وحصل فيها على المركز الأول.
  • اشتهر الشيخ عبدالله كامل بصوته العذب في قراءة القران الكريم.
  • له تسجيلات عديدة على الإنترنت تتوفر أغلبها على قناته الرسمية بوقع يوتيوب.
  • شارك القارئ عبدالله كامل، في تقديم مجموعة من البرامج الدينية على قنوات فضائية شهيرة.
  • سافر إلى أكثر من دولة لإمامة المصلين.