الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لابسة جزمة جحا».. رامز جلال يسخر من إطلالة نيرمين محسن

رامز جلال يسخر من إطلالة نرمين محسن
رامز جلال يسخر من إطلالة نرمين محسن

حلت اليوم الفنانة السعودية نيرمين محسن، ضحية الحلقة الثامنه والعشرون، من برنامج رامز جلال "رامز نيفر اند"، الذي يعرض يوميا على قناة إم بي سي مصر، مع آذان المغرب.

وظهرت الفنانة نيرمين محسن مرتدية جاكت باللون البيبي بلو ممزوج بالعديد من الألوان، اللون الفوشيا والبيبي بلو، ونسقت أسفله شميز أبيض؛ وبنطلون جلد، وهيلز باللون الفوشيا، وتركت شعرها المموج منسدلًا على أكتافها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج مناسب مع إطلالتها بدرجات النود الناعمة، لتظهر جمالها وأنوثتها.

ونسق مع الإطلالة الإكسسوارات التي تتناسب مع إطلالته مكونه من حلق باللون الفوشيا، وخاتم.

وكالعادة سخر رامز من إطلالة الضيف لحظة استقباله، قائلًا: "إيه اللبس دا، لابسة جزمة جحا، أي الجاكت اللي انتي لبساه دا، لابسة إيه، اللي تحت دا الدرج يابت، السهم كان هيرشق في دماغك، مبروك كسبتي معانا ميكرويف، بحس نفسي هبلة، دا خيل من الحبشة، ماحدا يصور إنتي فاكرة إيه، حاسب لو توقع الاكستنشن، دي متركبش خيل دي تركب فراري، اوعى تلبس البوط هديلك بالشلوط".


ومع بداية الحلقة أصيبت نيرمين بحالة من الخوف، فور دخول الثور، وتسارعت بين الناس، وهي تجري، وعلق رامز قائلا: "أهلا نرمين لو حصلك حاجة السعودية هتحتحزنا، الفيل الأزرق بتاعك ولا انتي سارقة القصة، إوعى حد يلمسني هعمله قضية، متخافيش محدش هيلمسك، وفور دخولها في الغسالة، أصيبت بالكثير من الكدمات ودخلت في حالة من البكاء".

جدير بالذكر، أن برنامج رامز جلال يذاع عبر قناة أم بس سي مصر، كل يوم في تمام الساعة السادسة والربع، مع آذان المغرب بتوقيت القاهرة.

وجرى تصويره بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتم استضافة الكثير من نجوم الفن وكرة القدم، بمختلف الدول العربية في المقلب، منهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، ونهال عنبر، ولاعب كرة القدم أحمد عبدالقادر، ومحمود حافظ، ورنا رئيس، وغادة إبراهيم، والإعلامي محمد الغيطي، وشيماء سيف، ونرمين محسن السعودية، فيما يعتبر أن هذه الحلقة من الحلقات الأخيرة من ضمن برنامج رامز جلال الذي يعرض كل عام بشكل مختلف.