الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شيرين رضا: «الست كائن ذكي ولكن لما بتحب عقلها بيتخدر»

شيرين رضا
شيرين رضا

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيف، ببرنامج "أنا والقناع" تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، المذاع على قناة الحياة.

وقالت شيرين رضا، إن البكاء ليس الوسيلة لحل المشاكل، متابعة: "العياط مش الوسيلة اللي بطلع الزعل والعصبية من جوايا".

وأضافت "رضا"، خلال استضافتها ببرنامج "أنا ولقناع" المذاع على قناة الحياة، "تجاربي الزوجية وابنتي علموني كل شيء في الحياة وكيفية تحمل المسئولية"، متابعة: "مش كل الناس تعرف تكون مسئولة وفي ناس بعد خطوتين تلاتة تنهار واللي حصلي في حياتي علمني".

وتابعت الفنانة شيرين رضا: "الرجل في المجتمع مختدع والست كائن ساذج، ولا أعفيها من المسئولية والست كائن ذكي ولكنها لما بتحب عقلها بيتخدر وبتكون ساذجة".

مسلسل وبينا ميعاد

وفي وقت سابق، كشفت شيرين رضا عن سبب نجاح مسلسل "وبينا ميعاد" الذي عرض مؤخرا، على قناة dmc، بالتزامن مع عرضه على watch it،في تصريحات تليفزيونية.

وقالت شيرين رضا، إن سر نجاح و"بينا ميعاد" بتلك الصورة هو الصدق الكبير من جانب كل العاملين فيه حتى الذين جسدوا أدوار بناتها وأبناء صبري فواز.

وتابعت شيرين رضا عن تجسيدها للشخصية قائلة: "أنا كنت بمثل ستات كتير في دور نادية ومكنش ينفع أبان سخيفة بس أنا محبتهاش".