الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشاهدة مسلسل «رسالة الإمام» الحلقة 25 كاملة

مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الحلقة 25 كاملة
مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الحلقة 25 كاملة

مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الحلقة 25 كاملة ينتظرها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل الذي يقدمه الفنان خالد النبوي والفنانة أروى جودة، وذلك اليوم الأحد الموافق له 16 أبريل الجاري.

مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الحلقة 25 كاملة تأتي على شاشة قناة dmc الفضائية، وقناة الحياة الفضائية، ومنصة واتش ات watch it الرقمية، بعد أن شهدت الحلقة السابقة حديث الإمام الشافعي الذي يقدم شخصيته الفنان خالد النبوي عن تكريم المرأة في القرآن.

مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الحلقة 25 كاملة

مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الحلقة 25 كاملة تأتي اليوم الأحد، بعد ذهاب أم إبراهيم وهي الفنانة فدوى عابد إلى حسنة التي تقدم شخصيتها الفنانة أروى جودة، تعتذر لها عما حدث في عزاء والدها.

وانتهت الحلقة السابقة بمرض حامدة زوجة الشافعي وهي الفنانة سماح السعيد وقالت إنها لا تخش من الموت، وينتظر الجمهور معرفة مصير زوجة الإمام الشافعي وما سيحدث في الحلقة الجديدة.

مشاهدة مسلسل رسالة الإمام الحلقة 25 كاملة

أبطال مسلسل رسالة الإمام

تضم قائمة أبطال مسلسل رسالة الإمام كلًا من خالد النبوي، خالد أنور، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، جمال عبد الناصر، حمزة العيلي، وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية والإخراج لـ الليث حجو.