الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بعد تتويج سلة الأهلي باللقب.. الترتيب النهائي لبطولة الجمهورية تحت 18 عاما

شباب سلة الأهلي
شباب سلة الأهلي

توج فريق الشباب لكرة السلة بالنادي الأهلي تحت 18 عامًا ببطولة الجمهورية للموسم الرياضي الجاري 2022-2023 في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وحقق شباب الأهلي الفوز تحت القيادة الفنية لمحمد أشرف توفيق في المباراة النهائية على نظيره سبورتنج بنتيجة 80-50، خلال اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الخامسة والأخيرة على صالة استاد القاهرة الدولي.

وحافظ الأهلي على المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة، بعد تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضها، وحصد 10 نقاط.

وحصل شباب نادي سموحة على الميدالية الفضية والمركز الثاني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز على الاتحاد في ديربي إسكندرية، وجاء سبورتنج في المركز الثالث والميدالية البرونزية بنفس الرصيد من النقاط بفارق .

وجاء الترتيب النهائي لبطولة الجمهورية تحت 18 عامًا للموسم الرياضي الجاري 2022-2023 كالآتي:

1- الأهلي - 10 نقاط

2- سموحة - 8 نقاط

3- سبورتنج - 8 نقاط

4- الاتحاد السكندري - 7 نقاط

5- الجزيرة - 7 نقاط

6- مصر للتأمين - 5 نقاط