الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

لسحور اليوم.. إليك طريقة عمل أومليت الطماطم مع الموتزريلا

أومليت الطماطم
أومليت الطماطم

يعد البيض من الوجبات الصحية التي يحرص الكثيرون على تناولها على مائدة السحور خلال شهر رمضان الكريم، نظرا لما تحتويه من فوائد صحية عديدة تساعد على الصيام لساعات طويلة، ولهذا السبب نستعرض لكم طريقة عمل أومليت البيض بالطماطم والموتزريلا، وفقا لوصفة just food.

مكونات عمل أومليت البيض بالطماطم والموتزريلا

- 6 بيضات حسب الرغبة.

- كمية من حبات المشروم حسب الرغبة.

- 1 من ثمرة البصل المقطع.

- كمية من قطع الطماطم حسب الرغبة.

- كمية من الجبن الموزريلا المبشور.

- 2 معلقة كبيرة من الزبدة.

- ملح وفلفل أسود وبهارات حسب الرغبة.

خطوات عمل أومليت الطماطم والموتزريلا

في البداية، نحضر مقلاة كبيرة، ثم نضيف كمية الزبد المطلوبة مع البصل المقطع ويقلب جيداً حتى يأخذ اللون الزهبي، ونضيف المشروم حتى يذبل، ونضع الطماطم ونتركهم لمدة 5 دقائق حتى يمتزج الخليط، ونضيف البيض ثم كمية جبن الموزريلا، ونضع الملح والفلفل الأسود والبهارات، ويقدم على طبق مميز مع الخبز الأسمر والجبن الأبيض.