الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

جيش الاحتلال يعلن مقتل امرأتين وإصابة ثالثة بإطلاق نار بالضفة

مكان الحاث ـ سي إن إن
مكان الحاث ـ سي إن إن

قتلت سيدتان إسرائيليتان، اليوم الجمعة، فيما أصيبت ثالثة، جراء حادث إطلاق نار، وقع قبل ساعات في غور الأردن بالضفة الغربية، حسبما أعلن جيش الاحتلال الإسرائلي وأوردت "سي إن إن بالعربية".

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، إن قوات الشرطة تمشط المكان وتطارد منفذي الحادث، مشيرا إلى أنه حتى الساعة لم يتم القبض عليهم.

ولفت إلى أن قوات جيش الاحتلال عثرت على رصاص في مكان الحادث، موضحا أن المرأتين اللتين توفيتا في العشرينات من العمر، بينما السيدة المصابة تخطت الأربعين عامًا، وفي حالة خطيرة، مع وجود إصابات طفيفة أخرى لعدد من المتواجدات.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي شن في الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس، وفجر اليوم الجمعة، غارات مكثفة على قطاع غزة، والأراضي اللبنانية، ما أدى لوقوع خسائر مادية كبيرة.

وتقدمت لبنان، اليوم بشكوى رسمية إلى مجلس الأمن، بحسب بيان لورزاة الخارجية اللبنانية، والتي نددت بالانتهاكات الإسرائيلية على البلاد، ووصفتها بالتعدي الخطير على سيادته، وأمنه، واستقراره، فيما أشارت إلى أن الجيش سيدافع عن الوطن بكل قوة.