الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الأمن يفتح أبواب الاستاد أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلى والهلال السوداني

قامت الجهات الأمنية بفتح أبواب استاد القاهرة أمام جماهير النادي الأهلي والهلال السوداني لحضور مباراتهما في دوري أبطال أفريقيا بالجولة السادسة.

و انتهت الاستعدادات لتأمين مباراة الأهلي والهلال من قبل قوات الأمن، والتي ستقام في الساعة التاسعة، في استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشكلت القوات الأمنية للمجموعة الأفريقية عدة فرق لتأمين دخول جماهير الفريقين وممرات اللاعبين، وطاقم التحكيم.

وتضم مجموعة الأهلي الثانية كلا من صن داونز من جنوب إفريقي والهلال من السودان والقطن من الكاميرون.

ويحتل الأهلى المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط، ويتصدر المجموعة صن داونز برصيد 11 نقطة ويأتي في المركز الثاني الهلال السوداني برصيد 10 نقاط، ويتذيل المجموعة القطن الكاميروني دون نقاط.

يحتاج الأهلى من أجل خطف بطاقة التأهل للدور المقبل إلى الفوز فى على الهلال السودانى بمباراة اليوم بنتيجة واحد صفر أو بفارق هدفين حال تسجيل الهلال لهدف ، حتى يضمن الصعود إلى دور الثمانية في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة