الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار «فيديو»

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

ينتظر الجمهور مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار، بعد وقوع العديد من الأحداث غير المتوقعة خلال الحلقة الماضية، أبرزها هروب جابر من البوليس.

مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار

مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار، من المقرر أن تشهد العديد من الأحداث والصراعات بعد اكتشاف جابر "أحمد العوضي" بأن سامي "أحمد الرافعي" جعله يعمل كسواق لتوزيع الأدوية المضروبة، بعد أن كان يعلم بأنه يعمل في شركة كبيرة لتصنيع الأدوية.

الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار

وسوف تشهد مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار، أحداث كثيرة بعد سماع جابر خبر وفاة والدته وهجوم البوليس عليه بسبب إتجاره في الأدوية المضروبة، ففر هاربَا وترك مهرة التي أصابتها حالة من الصدمة الشديدة.

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار

تُعرض مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار، عبر شاشة قناة أون في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتدور أحداثه حول مهرة "ياسمين عبد العزيز" التي تتعرف على جابر ويتزوجا ولكن تحدث لهما العديد من المواقف التي تفرقهما.