الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7.. أحمد غزي في قسم الشرطة

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7
مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7 ينتظرها عدد كبير من الجمهور والمتابعين للعمل الذي تقدم بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، بعد الأحداث المتصاعدة والمثيرة.

ظهر خلال مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7 سلوك طارق وهو الفنان أحمد غزي الذي يقدم شخصية شقيق مهرة (ياسمين عبد العزيز) ضمن الأحداث، إلى تورطه في مشكلات أدت بدخوله إلى قسم الشرطة.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7

تطور علاقة طارق بروبي الفتاة المدمنة ضمن مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 8، وخروجه معها في ملهى ليلي وبعد تعرضها لمضايقات شاب، دفع ذلك الأمر أحمد غزي للتشاجر معه وضربه لتقبض عليه الشرطة.

يشار إلى أن الحلقات السابقة من مسلسل ضرب نار، كشفت عن شخصية طارق وعلاقته بشقيقته مهرة والمشاكل الذي يتسبب فيها نتيجة تعاطيه للمخدرات، مما تضع مهرة وعلاقتها بجابر الكومندا في وضع صعب.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 7

أبطال مسلسل ضرب نار

تضم قائمة أبطال مسلسل ضرب نار في رمضان 2023 كلًا من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد غزي، ماجد المصري، إيمان السيد، وبدرية طلبة، وانتصار وآخرين من نجوم الفن.