الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| الاتحاد الفرنسي يمنع إيقاف المباريات لإفطار اللاعبين المسلمين

الاتحاد الفرنسي
الاتحاد الفرنسي

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن قرار جديد يخص اللاعبين المسلمين، خلال شهر رمضان المبارك.

وحظر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إيقاف مباريات كرة القدم في شهر رمضان، للسماح للاعبين المسلمين للإفطار وقت غروب الشمس.

وأرسل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، رسميًا، بريدًا إلكترونيًا، إلى جميع الحكام من أجل عدم السماح بإيقاف المباريات المسائية.

ونشرت إذاعة "RMC" الفرنسية، اليوم الجمعة، نص البريد الإلكتروني المرسل من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلى الحكام، حيث جاء فيه: "تم إبلاغ الاتحاد بمقترح إيقاف المباريات بسبب الإفطار في رمضان، لذا وجب التذكير بأن هذه الانقطاعات لا تحترم أحكام النظام الأساسي للاتحاد".

وتابع البيان المرسل من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلى الحكام، أن هذا القرار يأتي "حفاظا على مبدأ الحياد في كرة القدم"، مشيرا إلى أنه يدافع عن “القيم الأساسية للجمهورية الفرنسية”.

ويحتل باريس سان جيرمان، صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 66 نقطة.