الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لافروف: الناتو يسعى لتصعيد الأزمة في أوكرانيا

وزير الخارجية الروسي ـ روسيا اليوم
وزير الخارجية الروسي ـ روسيا اليوم

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الأربعاء، إن العالم الغربي متمسك بتصعيد الأزمة في أوكرانيا، وزيادة أعمال التخريب، مشددا على أن دول حلف الشمال الأطلسي تقاقل بالفعل إلى جانب القوات الأوكرانية.

وأضاف في مؤتمر صحفي، أن حلف الناتو متورط في الأزمة الأوكرانية منذ زمن طويل، ويواصل تعمقه في الأزمة، مشيرا إلى أن روسيا تقيم الموقف أولا بأول، وعلى دراسة جيدة بما يحدث في العالم.

وجاءت تصريحات الوزير الروسي، خلال مؤتمر صحفي جمه بـ نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، حيث أشاد بموقف طهرات تجاه الأزمة الروسية الأوكرانية، وأكد أنه متوازن.

وذكر أن التعاون العسكري بين روسيا وإيران إذا تم لن يكون ضد أي طرف، موضحا أنه مطروح بشدة بين الطرفين.

فيما أشاد وزير الخارجية الروسي باستئناف العلاقات بين المملكة العربية السعودية، ودولة إيران، مشيرا إلى أنه يسهم في تحقيق أمن واستقرار المنطقة.

وتشهد الحرب الروسية الأوكرانية تقدما ملموسا لقوات بوتين خصوصا في مدينة باخموت، التي حذر فولوديمير زيلينسكي من خطورة سقوطها كاملة في يد الجيش الروسي.