الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كابلات كهربائية من مدرسة بـ15 مايو

أحالت نيابة التبين عاطلين إلى محكمة الجنح لمحاكمتهما بتهمة سرقة كابلات كهربائية من داخل مدرسة في مدينة 15 مايو.

واعترف العاطلان بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الكابلات الكهربائية، وقيامهما بعد ذلك ببيعها إلى أحد تجار الخردة.

وأضاف العاطلين فى اعترافاتهما أنهما قاما بمراقبة المكان قبل سرقته، وقيامهما بتقسيم المسروقات فيما بينهما.

بداية الواقعة بنجاح أجهزة الأمن في ضبط عاطلين، مقيمان في دائرة قسم شرطة التبين، لاتهمهما بسرقة عدد من المواتير والكابلات الكهربائية و المحولات من إحدى المدارس الكائنة في دائرة قسم شرطة 15 مايو، وعثر بحوزتهما على المضبوطات، و اعترفا بارتكاب الواقعة.

ومن جانب آخر فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية في مواجهة كل أشكال الجريمة ومواصلة الحملات الأمنية على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية والتصدي لكافة الأنشطة الإجرامية، فقد إضطلعت الوزارة بزيادة عدد الحملات الأمنية وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية،خلال الفترة الأخيرة بمجال أعمال الإدارات الأمنية.

ونجحت الشرطة في ضبط عدد من العناصر الإجرامية بعدد من محافظات الجمهورية ، كما تمكنت من ضبط عدد من الاسلحة مع مجموعة من الخارجين عن القانون.