الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حالتها حرجة جدا.. لقاء الخميسي تطلب الدعاء والشفاء لشيرين الطحان

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

أعلنت الفنانة لقاء الخميسي عن حزنها الشديد على الفنانه شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحية ومنع الزيارات وذلك من خلال بوست لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

علقت لقاء الخميسي قائله: شيرين الطحان اتقابلنا من سنين طويلة، وكانت دايمًا متألقة ولبقة ومهذبة وذوق وموهوبة وبتحلم.. فتاة مصرية أصيلة وراقية، مافتكرش أي مرة شفت شيرين فيها إلا وهي دايمًا لبقة ولطيفة وعندها أحلام كتير.

وأضافت: شيرين في حالة صعبة جدًا ومحتاجة صلاة، ودعوة كبيرة من كل الناس وهي تستاهل كل الخير، شيرين في العناية المركزة، وربنا حطها في امتحان صعب جدًا، ومحتاج إنسانة قوية علشان تعديه على خير، يارب في هذه الأيام المباركة تعافي شيرين وتكتبها لها الصحة والسلامة يارب يا حنان يا منان.

الازمه الصحيه للفنانه شيرين الطحان

كشفت مؤخرا الفنانه شيرين الطحان في أحد التصريحات الصحفيه عن مرضها وحالتها الصحيه قائلة: إنها تعاني من مشكلة في القلب والرئة، وتعرضت لاشتباه في جلطة، وتعاني من نقص في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وأيضًا نقص في الدم، مما استدعى عملية نقل دم.

نجوم الفن يدعمون شيرين الطحان

وقام العديد من نجوم الفن بدعمها من خلال نشر بوستات وطلب الدعاء لها بالشفاء العاجل والصحه والعافيه خاصه وأنها تحتاج علاج على نفقة الدولة كما صرحت من قبل الفنانه صفاء جلال.