الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 26-3-2023 في الأسواق

دواجن مزرعة
دواجن مزرعة

شهدت أسعار بيع الدواجن في الأسواق المحلية بداية تعاملات اليوم الأحد 26 مارس 2023 حالة من الإستقرار بعد تراجعات أمس، حيث ليسجل سعر كليو الدواجن البيضاء مستوى 69 جنيها للكيلو وذلك حسب ما أعلنته بورصة الدواجن.

كما شهدت أسعار كيلو الدواجن الساسو مستوى سعرى عند 105 جنيها للكيلو، في حين بلغ سعر الدواجن البلدي مستوى سعرى عند 100 جنيها للكيلو في الأسواق المحلية، وفي ما يخص لحوم أمهات البيض فقد وصلت لمستوى سعري 83 جنيها للكيلو.

أسعار البيض في الأسواق اليوم

كما وصل سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم إلى مستوى 100 جنيها، بينما سجل سعر كرتونة البيض الأبيض مستوى 93 جنيها في الأسواق بتعاملات اليوم، وسعر كرتونة البيض البلدي سجلت مستوى 110 جنيها حسب الأسعار التي أعلنتها بورصة البيض والدواجن اليوم الأحد.

أسعار الكتكوت اليوم في الأسواق اليوم

كما سجلت أسعار الكتكوت في مصر اليوم استقرارا ملحوظا حيث وصل سعر الكتكوت الأبيض إلى مستوى 14 جنيها و وتراجع الكتكوت الساسو إلى مستوى 11 جنيها، فيما بلغ سعر الكتكوت البلدي الحر مستوى 8 جنيهات، والكتكوت الرومي الابيض وصل سعر 71 جنيها، في حين سجل سعر الكتكوت الرومي الأسمر مستوى 13 جنيها.