الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشروبات تصلح لمرضى السكر في فطار رمضان

مرضى السكري
مرضى السكري

مع دخول شهر رمضان، يبدأ مصابي السكري في البحث عن وسائل بديلة للمشروبات التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكر، وذلك حتى لا تؤثر عليهم تأثيرا سلبيا وترفع من مستويات السكر في الدم، لهذا السبب نرصدلكم في التقرير مشروبات تصلح لمرضى السكر عقب الفطار، وفقا لما ورد بشبكة «WEB MED».

مشروبات تصلح لمرضى السكر في رمضان

حليب الشكولاتة

يحتوي حليب الشكولاتة على نسبة كبيرة من الكالسيوم خاصة لكبار السن، وبتحضيره في المنزل لمرضى السكري يساعدهم على تناول مشروب صيفي وقليل السكر.

مشروب البرتقال الطازج

يتمتع مشروب البرتقال بالكثير من الفوائد الصحية للجسم وخاصة مرضى السكري، نظرا لاحتوائه على الألياف التي تجعلك تشعر بالشبع الرسيع أثناء الإفطار، مما يقلل من مستويات الدهون بالجسم.

مشروب الليمون

يعد عصير الليمون من المشروبات الجيدة لمرضى السرى، نظرا لانخاض سعراته الحرارية، بالإضافة إلى، أنها نسبة جيدة من الكربوهيدرات الجيدة لجسمك.

ماء الشعير

ماء الشعير غني بالألياف الغير قابلة للذوبان ، مما يجعله خيارًا صحيًا لمرضى السكر. وهو مفيد لمرضى السكر لأنه يساعد في الحفاظ على مستويات السكر في الدم. للحصول على أفضل الفوائد ، تأكد من شرب ماء الشعير غير المحلى.

موضوعات متعلقة