الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ثمنه 6 ملايين دينار.. مشط من الذهب معروض للبيع في العراق بمناسبة عيد الأم

مشط من الذهب بـ 6 مليون دينار بمناسبة عيد الفطر
مشط من الذهب بـ 6 مليون دينار بمناسبة عيد الفطر

يوافق الثلاثاء الحادي والعشرين من مارس الجاري، يوم الاحتفال بعيد الأم، تلك المناسبة التي يقدم فيها الأبناء للأم هدايا وفق قدراتهم المالية واحتياجات الوالدة، تقديرا لها لما تقوم به من مسؤوليات نحوهم، وعرفانا منهم بما قدمته لهم.

في الوقت الذي يبحث فيه الكثيرون عن هدايا مناسبة لعيد الأم، قدم أحد محال المشغولات الذهبية بالعراق عرض مثير للجدل، إذ عرض "مشط" مصنوع من الذهب للبيع بسعر 6.578 مليون دينار.

كتب المحل عبر حسابه الرسمي على تطبيق فيسبوك، أنه يعرض "مشط" شعر للبيع بسعر مناسب، وأرفق بالغرض صورة للمنتج المثير للجدل.

كما وثق المحل تفاصيل المشط بواسطة تصوير فيديو، ونشره على حسابه الرسمي معلقا: "هدية طلب خاص لزبون، لعمته أم مراته، بمناسبة عيد الأم، مشط وزنه 65.78، السعر 6.578 مليون".

يذكر أن المشط لم يكن المنتج الوحيد المثير للجدل، الذي تم عرضه في هذا المحل، حيث سبق وقد عرض شال مصنوع من سلاسل الذهب ليحمي من أجواء الشتاء الباردة، كما عرض عدسات لاصقة صنعت أيضا من الذهب.