الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المخرج محمد سامي عن سبب نجاحه مع محمد رمضان: بنفهم بعض.. وبخليه يمثل بأريحية

المخرج محمد سامي-أرشيفية
المخرج محمد سامي-أرشيفية

تحدث المخرج محمد سامي، لأول مرة عن مسلسل "جعفر العمدة" وسبب نجاحه المستمر مع محمد رمضان، وذلك خلال لقائه مع شركة "ميديا هب" المنتجة للعمل.

المخرج محمد سامي عن سبب نجاحه مع محمد رمضان: "بنفهم بعض.. وبخليه يمثل بإريحيه"

أكد محمد سامي، أن قصة مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثها حول رجل لديه هيبة كبيرة داخل منطقة السيدة زينب، وابنه اتخطف منذ كان عمره يوم واحد، ومن هنا بتبدأ رحلة البحث عنه.

وأوضح، السبب وراء نجاحه مع محمد رمضان هو أنهم متفاهمين، ويوجد بينهما تعاون وتوافق ذهني، هذا بجانب أنه مخرج جيد بيجعل الممثل يمثل بأريحية، وهذا واضح في جميع الأعمال التي قدموها معًا، وهناك حالات كثيرة في تاريخ الفن أن يكون متواجد بين المخرج والبطل توافق.

وتابع، محمد رمضان لديه إحساس ومشاعر عظيمة في توصيل الجملة سواء كانت تراجيديا أو عصبية، فهو فنان استثنائي.

وأضاف، الفنانة هالة صدقي ستكون مفاجأة مسلسل جعفر العمدة، وجميع العاملين في المسلسل اجتهدوا لتقديم أفضل أداء.