الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

سيدات الأهلي يتأهلن لنصف نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

طائرة الاهلي سيدات
طائرة الاهلي سيدات

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي في حجز مقعدهن في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الجاري، وذلك بعدما حققن الفوز على نادي هليوبوليس، خلال المباراة التي جمعتهن مساء اليوم الجمعة على صالة المقاولون العرب، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وتفوق سيدات النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، ليصبحن ثالث الأندية المتأهلة للمربع الذهبي من كأس مصر للسيدات، وينتظرن الفائز من مباراة وادي دجلة والشمس والتي تقام اليوم في ختام منافسات ربع النهائي.

وجاءت نتيجة الأشواط في مباراة اليوم بين الأهلي وهليوبوليس كالآتي:

الشوط الأول: 25-16 للأهلي

الشوط الثاني: 25-11 للأهلي

الشوط الثالث: 25-10 للأهلي

وكانت مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الجاري انطلقت صباح اليوم الجمعة، والتي تستضيفها صالة المقاولون العرب، حيث ألتقى سموحة والصيد في افتتاح مباريات اليوم، ثم تواجه الزمالك مع سبورتنج، واصطدم هيلوبوليس بالأهلي، ويختتم وادي دجلة منافسات اليوم بمواجهة الشمس.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة جدول مواعيد مباريات نصف نهائي كأس مصر في وقت لاحق.