الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كولر قبل موقعة صن داونز: لدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على مواجه فريقه إلى صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا السبت، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره صن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أوقعت النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال، بجوار كلًا من القطن الكاميروني والهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

أكد مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "مباراة غدًا أمام صن داونز، بالفعل ستكون صعبة على الإطلاق، ولكن في مباراة الذهاب أظهرنا أننا كنا منافس قوي، ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية غدًا في ملعبهم".

واسترسل المدير الفني تصريحاته قائلًا: "أداء الفريق تحسن كثيرًا على الإطلاق منذ تولي القيادة الفنية، ولا يمكن أن نحكم على الماضي، وقدمنا مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية، وبالنسبة لنتيجة مباراة صن داونز الأولى التي أقيمت في القاهرة ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق".

وبسؤاله ما موقف بيرسي تاو، من مباراة الأهلي وصن داونز، ليرد قائلًا: "سعيد للغاية بجاهزية بيرسي تاو، لمباراة صن داونز، ويأمل أن يساعد اللاعب الفريق في مباراة الغد".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "أصبحت كرة القدم لعبة جماعية، وتسجيل الأهداف لا يقتصر فقط على المهاجمين، ومن الممكن أن يسجل لاعبو الوسط وكذلك المدافعون، وجميع اللاعبين جاهزين لمواجهة الغد، وسنضع التشكيل المناسب للمباراة".