الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

3 أبراج تتميز بالذوق الرفيع في اختيار الهدايا

فن اختيار الهدايا-ياندكس
فن اختيار الهدايا-ياندكس

يعد فن اختيار الهدايا من أهم السلوكيات الإيجابية، التي يتصف بها الكثيرون، ويحرص البعض عند شراء هدية، أن تكون مناسبة لكل الفئات العمرية.

قدمت عبير فؤاد، خبيرة الفلك، في تصريح لـ"الطريق"، أكثر الأبراج التي تتميز بالذوق الرفيع عند اختيار الهدايا.

أبراج تتميز في اختيار الهدايا..

برج الميزان

تتميز شخصيات برج الميزان بعدة صفات إيجابية، ومنها الأناقة وحسن المظهر، وأيضا يمتلكون خبرة اختيار الهدايا، ويكونون من أكثر الأبراج المعتمد عليها عند شراء هدايا، ويحرصون تكون الهدايا مناسبة لكل فئات العمر.

برج الثور

يمتلك أصحاب هذا البرج ذوقا عاليا عند اختيار الهدايا المناسبة لكل شخص، كما يفضلون شراء هدايا باهظة الثمن، لتقديمها للأشخاص القريبة منه، لذلك يهتمون عند اختيار الهدايا، لأنهم يتميزون بشخصيتهم الأنيقة.

برج العقرب

يحرص مواليد برج العقرب على ااختيار أفضل الهدايا للأشخاص، لأنهم يتميزون بالذوق الرفيع، كما يستطيعون اختيار الهدايا المناسبة حسب فئات العمر المختلفة، ولكن في حالة تقديم الهدايا لشريك الحياة، من هنا يبحث عن أغلى الهدايا المتنوعة بين الذهب والأشياء النادرة.