الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد تصريحاته عن فوائد المخدرات.. الأمير هاري في مرمى النيران

مخدرات
مخدرات

شن الطبيب النفسي دكتور ماكس بيمبيرتون، هجوما حادا على الأمير هاري، بعد خوضه نقاشا عن فوائد المخدرات.

اقرأ أيضاً: أمريكي يكتشف «محار عملاق» يقدر عمره بـ214 عامًا

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، والتي نقلت تصريحات منسوبة للطبيب النفسي دكتور ماكس بيمبيرتون، قائلا : "الأمير هاري يخوض مجدداً نقاشا حول الصحة العقلية بجهل متهور، غافلاً عن الحقائق والآثار الكارثية التي يمكن أن تحدثها كلماته".

جاء هذا الأمر بعد تحدثه عن تعاطي المخدرات غير المشروعة في بريطانيا، كاشفا الفوائد التي تمتع بها من تعاطيه الحشيش ومسببات الهلوسة مثل عقار اياهواسكا.

جاهل ولا يعرف ما يقوله
رد الطبيب النفسي، على تصريحاته الأمير هاري، بقوة قائلا "ما فعله تصرف غير مسؤول إلى حد كبير".


وذهب الطبيب النفسي ، إلي أنه هذه التصريحات من الممكن أن أخرج من أي شخصية مشهورة، لكن حين يصرح أمير بريطانيا بهذه الأمور مستخدماً منصته كعضو من العائلة المالكة فهذا يناهض نهج العائلة في المحاربة من أجل الصحة العقلية للمواطنين.