الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محافظ الجيزة يطمئن المواطنين بتوافر السلع الغذائية: التخفيضات تصل لـ40% مع دخول شهر رمضان

محافظ الجيزة يطمئن المواطنين بتوافر السلع الغذائية
محافظ الجيزة يطمئن المواطنين بتوافر السلع الغذائية

طمأن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، المواطنين في محيط أنحاء المحافظة بتوافر جميع السلع الغذائية والأساسية، تزامنًا دخول شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أن التخفيضات تصل إلى 40% على جميع أنواع السلع بجودة عالية.

وقال محافظ الجيزة، خلال جولته التفقدية، بالجمعيات الاستهلاكية والبدالين التموينين بشارع فيصل، إنه سيتم صرف الحصص التموينية للمواطنين وفقًا للضوابط المحددة، مؤكدًا على توافر كافة السلع لدى التجار.

واستمع «راشد»، لشكاوى المواطنين، في السلع المطروحة لدي البائعين، مطالبًا بسرعة توفير أي مطلب والعمل على حل أي مشاكل، مؤكداً حرص المحافظة التوسع في إنشاء العديد من المنافذ السلعية والمعارض الغذائية بأسعار مخفضة.

فيما تفقد عدد من الأماكن التي من المقرر إنشاء أسواق حضارية عليها لخدمة مواطني حي الطالبية والهرم وذلك وفقا لخطه التوسع في إنشاء الاسواق الحضارية التي تنفذها محافظة الجيزة لتكون بديلاً عن الأسواق العشوائية.