الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نائب عمدة باخموت: «الروس لم يسيطروا على المدينة»

تصر كييف على أنها لا تزل تحتفظ بالسيطرة على باخموت، رغم ما ينشر عن انسحاب القوات الأوكرانية.

قال نائب عمدة باخموت، أوليكساندر مارشينكو، لبي بي سي: "هناك قتال في المدينة وكذلك في الشوارع، لكن بفضل القوات المسلحة الأوكرانية، لم يسيطروا (الروس) بعد على المدينة".

في غضون ذلك، أعلن الجيش الأوكراني أنه صد العديد من الهجمات في باخموت خلال الـ24 ساعة الماضية.

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون إثر هجمات أمس شنتها القوات الروسية على خيرسون، بحسب ما أوردته وسائل الإعلام الأوكرانية.

من جهة أخرى ارتفع عدد القتلى من جرّاءِ الهجوم الصاروخي الذي نفذه الجيش الروسي على مدينة زابوروجيا الأوكرانية ارتفع 10.

قالت إدارة الطوارئ الحكومية الأوكرانية، إن جهود البحث والإنقاذ مستمرة زابوروجيا، حيث تم تنفيذ الهجوم في صباح يوم 2 مارس.

البيان، ذكر انه تم إنقاذ 11 شخصًا، وأن عدد القتلى ارتفع إلى 10 اليوم، بعد العثور على جثث 3 أشخاص آخرين بينهم طفل.

في غضون ذلك، يحاول بعض المدنيين الذين دمرت منازلهم أو تضررت بشكل جزئي نقل ممتلكاتهم، ويحصل المتضررون على إذن خاص لدخول منازلهم المتضررة ونقل الأثاث وبعض المتعلقات من هناك.