الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رجل اعتاد على تناول السنجاب: « مذاقه يشبه الشوكولاتة البندق»

السناجب والشكولاته البندق
السناجب والشكولاته البندق

كشف رجل بريطاني، يبلغ من العمر 40 عاما، عن رغبته في إضافة حيوانات جديدة لقائمة المطاعم في الفترة المقبلة خلال الساعات القليلة الماضية، ولا سيما السنجاب والقوارض الذين شبه مذاقهم بالشوكولاتة البندق في الصيف، وفقا لصحيفة ديلي ستار.

وكان تيم سيمبسون، الذي يعمل في مجال تصميم الأزياء، تذوق القوارض والفئران أول مرة، خلال فترات عمله بإحدى غابات المملكة المتحدة، مشيرا إلى أنه وجد سنجابا طازج مهروسا وقام بطهيه، مضيفا أن مذاقه يشبه الشوكولاته.

وأضاف مصمم الأزياء، أنه يسعى إلى اقتراح إضافة لحم السناجب على المطاعم في المدّة المقبلة، موضحا أن ذلك سيساعدنا في التخلص من السناجب الرمادية وبداية لانتشار النوع الأحمر.

وكشف تيم في لقاءات تلفزيونية عن خطته، قائلا: "لا يسعني إلا الشعور بأن تاريخ البشر الذين يحاولون التحكم في مسار الطبيعة ... لم يكن أبدًا ناجحًا إلى هذا الحد. نحن فقط لا نعرف المسار الذي ستتخذه الطبيعة.

اقرأ أيضا: «شهامة وجدعنة».. شاب يقفز فوق سيارة لدفع حساب المطعم بدلا من صديقه