الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

عاجل.. شوبير يصدم جماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف عدد من لاعبي الأهلي المصابين قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق القطن الكاميروني يوم السبت المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، على أن يسافر الفريق لمواجهة نظيره صن داونز يوم السبت الموافق 11 مارس المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس: "جماهير الأهلي تعذرني لإني عندي أخبار وحشة النهارده ومش هتفرحهم، حسين الشحات مش هيسافر مع الأهلي لمباراة صن داونز، ومحمود متولي كذلك، وخالد عبد الفتاح بردو للأسف تأكد غياب الثلاثي عن مباراة صن داونز بسبب الإصابة".

اقرأ أيضًا: الأهلي يُفعل بند شراء خالد عبد الفتاح من سموحة

وأضاف: "فيما يخص أحمد عبد القادر الأمور لم تتضح بعد، ولكن يبدو أنه لن يسافر مع الفريق في مباراة صن داونز المقبلة".

وتابع: "الجميل أن خالد عبد الفتاح تم تفعيل بند شراءه من نادي سموحة، ونتمنى أن تكون إصابة اللاعب بسيطة، ولا يغيب فترات طويلة".

واختتم: "محمد عبد المنعم سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة القطن الكاميروني المقبلة، وبالتالي فهو جاهز للمشاركة مع الفريق بداية من المباراة المقبلة".