الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي يُفعل بند شراء خالد عبد الفتاح من سموحة

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

قرر مسئولو النادي الأهلي تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول المعار من نادي سموحة السكندري، وذلك لمدة خمس مواسم مقبلة.

وكان خالد عبد الفتاح قد انضم للنادي الأهلي على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ليتم تفعيل بند شراء اللاعب نهائيًا بعد تألقه مع الأهلي الفترة الأخيرة.

ويعد خالد عبد الفتاح لاعب جوكر، لكونه يلعب في أكثر من مركز، حيث يمكنه اللعب كمدافع أيمن وكقلب دفاع، هذا بخلاف لعبه كلاعب وسط ملعب من قبل.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الخميس 2- 3- 2023 والقنوات الناقلة

الأهلي استقر على تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح بصفة نهائية، وذلك بعد تفعيل البند الموجود في عقد اللاعب بأحقية الأهلي في شراء اللاعب، مقابل دفع المقابل المادي الموجود في عقد إعارة اللاعب من سموحة.

وكان خالد عبد الفتاح قد غاب عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام الداخلية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.