الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

فرص مشاركة حسين الشحات مع الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري الأبطال

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، فرص حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول من المشاركة، مع المارد الأحمر أمام القطن الكاميروني، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويوجد النادي الأهلي في المجموعات الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "بناءًا على تعليمات المدير الفني مارسيل كولر، قام أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، بوضع برنامجًا تأهيليا لتجهيز حسين الشحات يشمل تدريبات بدنية مختلفة".

اقرأ أيضا: وكيل كارتيرون يكشف موقفه من العودة للتدريب في مصر

وأشار المصدر في تصريحاته الخاصة إلى أن فرص لحاق حسين الشحات، بمباراة الأهلي والقطن الكاميروني، كبيرة خاصة أن الجهاز الطبي يكثف من سعيه نحو تجهيز اللاعب.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

- المركز الأول.. صن داونز: 7 نقاط.

- المركز الثاني.. الهلال السوداني: 6 نقاط.

- المركز الثالث.. الأهلي: نقطة وحيدة.

- المركز الرابع.. القطن الكاميروني: دون نقاط.