الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رمضان 2023.. جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير مسلسل «مذكرات زوج» مع طارق لطفي

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

استعدادًا للعرض في شهر رمضان القادم، بدأت الفنانة جيهان الشماشرجي تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "مذكرات زوج"، الذي من المقرر عرضه عبر شاشة قنوات cbc"".

أبطال مسلسل مذكرات زوج

المسلسل من بطولة الفنان طارق لطفي، سما إبراهيم، عائشة بن أحمد، نهى عابدين، خالد الصاوي، عمر الشناوي، جالا هشام، جيهان الشماشرجي، والسيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لتامر نادي.

اقرأ أيضًا: أول فنان مصري.. «محمد كريم» يحصل على عضوية نقابة الممثلين الأمريكية

قصة مسلسل مذكرات زوج

يناقش مسلسل "مذكرات زوج" الخلافات والمشكلات الزوجية عن طريق 3 أجيال مختلفة في إطار دراما لايت، ويخوض المسلسل تجربة المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة فقط.

جيهان الشماشرجي في رمضان 2023

يشار إلى أن الفنان جيهان الشماشرجي تشارك في موسم رمضان 2023، أيضًا بمسلسل "كامل العدد" مع الفنانة دينا الشربيني، أيه سماحة، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت حول 15 حلقة.

اقرأ أيضًا: العوضي: تجمعني قصة حب مع ياسمين عبد العزيز في «ضرب نار» فيديو