الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأسد عن اتصال الرئيس السيسي بعد الزلزال: «لمست مشاعر أخوية»

رئيس سوريا ووزير الخارجية المصري
رئيس سوريا ووزير الخارجية المصري

أعرب بشار الأسد الرئيس السورى، عن بالغ التقدير لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الاثنين، بالاتصال به هاتفيا عقب الزلزال، مثمنا على ما لمسه من مشاعر أخوية خلال الاتصال الهاتفي، وجاء ذلك فى تصريحات له خلال استقباله وزير الخارجية سامح شكرى فى العاصمة دمشق.

وقال سامح شكري، وزير الخارجية، للرئيس السورى، وفقا لما نشره المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية عبر "تويتر" أن الامتزاج الثقافي بين مصر وسوريا منذ أعماق التاريخ، مؤكدا أن السوريون يعيشون بين أشقائهم فى مصر كمصريين.

وتابع" شكرى"، خلال لقاءه مع الرئيس السورى، أنه يحمل رسالة تضامن من حكومة وشعب مصر إلى سوريا الشقيقة، مشيرا إلى أن الشعب المصري يستعد لتقديم المزيد لتخفيف معاناة الشعب السورى الشقيق.

وأوضح "شكري"، أن مصر قدمت أكثر من 1500 طن من المساعدات إلى سوريا بعد الزلزال المدمر، لافتا إلى أن تضامن مصر مع سوريا فى كارثة الزلزال ونقل رسالة تضامن من مصر إلى الشعب السورى، قائلا "هدف زيارة دمشق إنسانى بالدرجة الأولى".

وأعرب "شكري"، عن سعادته بزيارته لسوريا، مؤكدا نقله لرسالة تضامن من الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الرئيس السورى للتأكيد على التضامن مع سوريا، والاستعداد لمواصلة دعمها بمواجهة آثار الزلزال، بحسب ما نقلته وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا".

وأشار "شكري"، إلى أن الشعب السورى له مكانته لدى الشعب المصرى وتربطنا أواصر إنسانية.

اقرأ أيضا:تسبب الوفاة.. جمال شعبان يحذر من تناول حقنة هتلر عند الإصابة بالبرد