الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد انطلاق التصوير.. تفاصيل فيلم «هارلي» لمحمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ أمس الجمعة، تصوير فيلم الفنان محمد رمضان الجديد "هارلي"، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في عيد الفطر القادم، وذلك حسبما أعلن رمضان عبر صفحته على "فيس بوك".

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل فيلم "هارلي".

أبطال فيلم هارلي

فيلم "هارلي" من بطولة الفنان محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، وإخراج محمد سمير، وتأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي، وإنتاج سامر المُحضر، وجرى تصوير أولى المشاهد في مستشفى العجوزة، استعدادًا للعرض في عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضًا: غدا.. عرض الفيلم الوثائقي «الريحاني» عبر قناة الوثائقية

كلاكيت ثالث مرة

تتعاون الفنانة مي عمر في هذا الفيلم مع الفنان محمد رمضان للمرة الثالثة، بعد أن تعاونا معًا قبل ذلك في مسلسل "الأسطورة" عام 2016، وفيلم "آخر ديك في مصر" عام 2017.

محمد رمضان ومحمد سامي

ويعتبر هذا ليس التعاون الأول الذي يجمع المخرج محمد سامي بالفنان محمد رمضان، فقد حققا قبل ذلك عدة نجاحات، بواسطة مسلسل "الأسطورة" عام 2016، وفيلم "جواب اعتقال" عام 2017، ومسلسل "البرنس" عام 2020، كما إنهما يتعاونان هذا العام في مسلسل "جعفر العمدة" الذي من المقرر أن يُعرض في موسم رمضان القادم 2023.

اقرأ أيضًا: بعد الحكم عليه بالحبس 6 سنوات.. أزمات سعد المجرد سلسلة لا تنتهي