الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

كتب كتاب إسلام جمال.. تفاصيل الحلقة السادسة من «الأصلي»

إسلام جمال من مسلسل الأصلي الحلقة السادسة
إسلام جمال من مسلسل الأصلي الحلقة السادسة

شهد مسلسل الأصلي الحلقة السادسة، للنجمة ريهام عبد الغفور، العديد من الأحداث النارية والمثيرة بعد قراءة فاتحة "منار".

مسلسل الأصلي الحلقة السادسة

وجاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة السادسة، كتب كتب إسلام جمال للمرة الثانية، بعد القبض عليه في المرة الأولى قبل عقد قرانه، ولكن هذه المرة تم كتب الكتاب بحضور عائلة الأصلي وأشقاء إسلام جمال على رأسهم ريهام عبد الغفور.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة السادسة

كما شهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة السادسة، خروج أحمد الشامي من المستشفى قبل إجرائه عملية في قلبه، وهذا أغضب زوجته ولاء الشريف، وطلب منها زوجها أن ترجع أموال العملية إلى شقيقتها ريهام عبد الغفور مؤكدا أنه لم يجري هذه العملية، خوفا من وفاته مثل والده بعد إجرائه لها.

وطلب "إبراهيم" من والدته منال سلامة، أنه تعطيه نصف مليون جنيه ليعطيهم إلى خاله إسلام جمال، حتى لا يضعه بالسجن، وذلك ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة السادسة.

ووافقت منال سلامة على إعطاء نجلها "إبراهيم" ربع مليون جنيه فقط، وأخذ منهم "إبراهيم" 200 ألف فقط وأعطاهم لإسلام جمال، وطلب منه أن لا بخبر والدته بذلك.

وانتهت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة السادسة، على تهديد ريهام عبد الغفور لزوج شقيقتها أحمد كشك، خلال حفل كتب كتاب شقيقها إسلام جمال.

مسلسل الأصلي

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة السادسة، مساء اليوم على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقة السادسة على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

كما أنه تم عرض مسلسل الأصلي الحلقة السادسة، مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية، التي تعرض المسلسل قبل عرضه على قناة "dmc".

اقرأ أيضا: «نقاش خاص».. مشاركة المخرج محمد ياسين في مهرجان الإسكندرية اليوم

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، أشرف زكي، منال سلامة، إيهاب فهمي، ولاء الشريف، أحمد الشامي، إيناس كامل، أحمد كشك، فتوح أحمد، أحمد فريد، أحمد بدير، سارة نور، جلا هشام، وغيرهم من النجوم.