الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مواعيد عرض مسلسل الأصلي والقنوات الناقلة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

انطلقت الليلة، أولى حلقات مسلسل "الأصلي" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، عبر شاشة قناة ""dmc، وذلك بعد انتهاء مسلسل "وبينا ميعاد" للفنان صبري فواز وشيرين رضا.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

يُعرض مسلسل "الأصلي" على شاشة قناة ""dmc من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يعاد في الساعة الثانية صباحًا، وفي الواحدة والنصف من ظهر اليوم التالي.

كما يُعرض على قناة "dmc drama" في الساعة الحادية عشر مساءً، وتعاد مرتين، الأولى في الثامنة من صباح اليوم التالي، والثانية في الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع الفنانة صبا مبارك.. تفاصيل

أبطال مسلسل الأصلي

مسلسل "الأصلي" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، إيهاب فهمي، منال سلامة، تامر نبيل، يوسف عثمان، ولاء الشريف، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، جلا هشام، أحمد الشامي، عزوز عادل، أحمد فريد، إيناس كامل، والإخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.

قصة مسلسل الأصلي

تدور أحداث مسلسل "الأصلي" حول عدد من الأشقاء يتصارعون حول ميراث والدهما، الذي كلف إحدى بناته بإدارته ومسئوليته بسبب مساعدتها الدائمة لها في العمل، وتحاول بأقصى جهدها الحفاظ على تركة وميراث أبيها من سيطرة أخواتها.

اقرأ أيضًا: أحمد فريد يشيد بريهام عبد الغفور: «لسه عندها كتير تقدر تقدمه»