الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة
أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة تشهد تطور كبير وتصاعد في الحلقات التي تُعرض عبر قناة dmc الفضائية، بجانب منصة واتش ات watch it الرقمية.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة ستُعرض غدًا السبت الموافق له 18 فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً، والتي ستشهد ما ستفعله فاطمة وهي ريهام عبد الغفور مع فاروق الذي يقدم شخصيته الفنان إسلام جمال، بعد خروجه من السجن.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة يكتشف خلالها فاروق أن إبراهيم ابن شقيقته فايزة هو السبب في تبديل حقيبة الفلوس، مما تسبب في دخوله إلى السجن ويأخذه لينتقم منه ولا يعلم أن فاطمة الأصلي هي السبب.

وظهر جابر وهو الفنان حمزة العيلي ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة يحذر فايزة وهي الفنانة منال سلامة، خالة أولاده وشقيقة زوجته فايدة.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة

موعد عرض الحلقة 6 مسلسل الأصلي

موعد عرض الحلقة 6 مسلسل الأصلي تأتي غدًا السبت في تمام الساعة 8 مساءً على شاشة قناة dmc، وينتظرها الجمهور لمعرفة ما سيحدث بعد طلب إبراهيم وهو الفنان يوسف عثمان، الزواج من منار التي تقدم شخصيتها سارة نور، مما يجعله يكسر قلب شاهيستا سعد.

ويخبر أمينة طليقته وهي الفنانة شاهيستا سعد، أنه وهو منار يحبان بعضهما قبل زواجه منها وسبب ذلك في الحلقة 6 مسلسل الأصلي أزمة بين منار وأمينة وتطرده فاطمة من المنزل.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 6 السادسة

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة السادسة

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة السادسة تأتي غدًا الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc دراما، بعد مواجهة فاطمة لـ منار التي أخبرتها أنهما كانا يعجبان ببعضهما قبل زواجه من أمينة، وبمجرد زواجها انتهت علاقتهما، فجاء لينتقم من فاطمة الأصلي التي طلقته من زوجته وضربته على وجهه.

اقرأ أيضًا: رنا رئيس: رفضت دوري في أزمة منتصف العمر 3 مرات.. وهذا أصعب مشهد

تضم مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة السادسة في بطولتها كلًا من ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، إيهاب فهمي، منال سلامة، إيناس كامل، تامر نبيل، يوسف عثمان، سارة نور، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، طه خليفه، محمد درويش، وآخرين.