الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

منصة ديزني تلغي إنتاج هذه الأعمال والسبب غامض

أعمال منصة ديزني
أعمال منصة ديزني

أعلنت منصة Disney+ الرقمية إلغاء عرضين من إنتاجها بشكل مفاجيء، دون أن تكشف عن سبب الإلغاء حتى الآن مما يثير ضجة بين متابعي ومحبي نجوم هذه الأعمال.

ألغت منصة ديزني مؤخرًا عرض فيلم Big Shot، وقررت أيضًا إلغاء عرض مسلسل The Mighty Ducks: Game Changers، وذلك وفقًا لقرار من الشركة.

منصة ديزني تلغي عروضها

ومن بين العروض التي قررت منصة ديزني إلغاء إنتاجها هو مسلسل The Mysterious Benedict Society، كما أعلن بوب إيجر الرئيس التنفيذي للشركة أنه يتم حاليًا إنتاج نسختين جديدتين من فيلم Toy Story وفيلم Frozen.

وستستكمل شركة ديزني أيضًا العمل على إنتاج نسخة جديدة من سلسلة الرسوم المتحركة الكوميدية Zootopia، ويشار إلى أن toy story تتكون من أربعة أجزاء.

منصة ديزني

اقرأ أيضًا: رمزي في راجل وست ستات.. سامح حسين يكشف لأول مرة أسرار عمله قبل التمثيل

أعمال ديزني الجديدة

بينما عُرض من فيلم Frozen جزأين الأول في عام 2013 بينما حقق الجزء الثاني إيرادات 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي عام 2019.