الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«أحمد» يطلب خلع زوجته: واقفة في الشباك 24 ساعة

دعوى تطليق للضرر
دعوى تطليق للضرر

رفع زوج يدعى "أحمد"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، وذلك نتيجة لما وقع عليه من ضرر جعله يشعر باستحالة المعيشة معها، ويبرر" واقفة فى الشباك 24 ساعة".

يقول "أحمد .ص" 33 سنة، سائق، بأنه تزوج من "أماني .ك" 28 سنة، ربة منزل، زواجا تقليديا، بعد ترشيحها من إحدى الجيران، وبعد التعارف وجدتها الشخصية المناسبة للزواج، فهي تتظاهر أمامي بالحب الشديد وقدرتها على اسعادي، وبالفعل تم انتقلنا للمعيشة بعش الزوجية، زواج استمر سنتين ونص فقط.

يكمل الزوج حديثه: " تزوجتها بعد موت أمي وكنت لا أفكر في شيء الا بناء منزل حتى لا احتاج الى فرد من أهلي، وقته توعدت بانها سوف تجعلني لا أحتاج لاحد، بحمايتنا شعرت بالسعادة في كل احتياجاتي، حتى ظهرت العادة السيئة في زوجتي".

اقرأ أيضا: سحب 2843 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

ويضيف "أحمد": "زوجتي لا تفكر الا في ترتيب المنزل والوقف بالساعات في الشباك والبلكونة حتى أثناء وجودي بالمنزل لا تفارق الشباك حتى جعلت الشك يدخل إلى قلبي، وكلما حاولت التحدث معها يتحول الحديث إلى مشادة كلامية بالساعات وبعدها كأن لم يكن شيء وتظل على وضعها".

يشكو الزوج زوجته لمنزل أهلها، لكن لم يكن من الحديث معهم فائدة فزوجتي لا تستمع الى أحد ورفعت صوتها في وجود أهلها ووصل بها الأمر إلى طردها شقيقهما من المنزل، طالبتها وقتها بالطلاق وقمت بضربها وإهانتها لكنها رفضت وهربت الى أهلها بالبلد".

لم يكن أمامي وقتها بعد مرور سنة على إقامتي بمنزلي بمفردي الا الذهاب الى محكمة الأسرة ورفع دعوى تطليق للضرر منها والتخلص منها ، وحملت الدعوى رقم1397لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضا: ضبط 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة