الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز مانشستر سيتي على أرسنال

مانشستر سيتي وأرسنال
مانشستر سيتي وأرسنال

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز على نظيره أرسنال بثلاثية مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجع أرسنال للمركز الثاني لأول مرة منذ انطلاقة الدوري، حيث كان الفريق يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل هذه المباراة.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، فيما يأتي أرسنال في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، إلا أن فارق الأهداف لصالح مانشستر سيتي، مع تبقي مباراة مؤجلة لفريق أرسنال، في حالة الفوز بها سيعود للصدارة من جديد.

اقرأ أيضا: خطأ فادح.. دي بروين يسجل الهدف الأول لـ السيتي في شباك آرسنال

ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، فيما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، في حين يقع توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة.

وحقق فريق أرسنال رقم سلبي في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد خسارة آخر 11 مباراة أمام فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، منها سبع مباريات على ملعبه.