الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

التشكيل المتوقع لأرسنال ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

أرسنال ومانشستر سيتي
أرسنال ومانشستر سيتي

يلتقي اليوم فريق أرسنال الإنجليزي نظيره مانشستر سيتي في تمام التاسعة مساءً، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق أرسنال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي للابتعاد بالصدارة، خاصة بعد تقليل فارق النقاط إلى ثلاث نقاط فقط بين الفريقين.

إقرأ أيضاً: دوري أبطال أوروبا.. ميلان يتفوق على توتنهام 1-0 في الشوط الأول

ويحتل فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة.

ويأتي تشكيل أرسنال المتوقع في مباراة اليوم كالتالي..

في حراسة المرمى: أرون رامسديل.

في خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ميجاليس، أولكسندر زينتشينكو.

في خط الوسط: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، جرانيت تشاكا.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، إدي نيكيتيا.

فيما يأتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كالتالي..

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، إيميريك لابورت، ناثان آكي.

في خط الوسط: رودري، كيفن دي بروين، إلكاي جوندوجان.

في خط الهجوم: رياض محرز، جاك جريليش، جوليان ألفاريز.