الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

مانشستر سيتي يسحق آرسنال 3-1 ويستعيد صدارة البريميرليج

هالاند
هالاند

اكتسح مانشستر سيتي مضيفه آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإمارات في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وافتتح مانشستر سيتي التهديف في الدقيقة 24، بعد خطأ فادح من المدافع تاكيهيرو تومياسو في إعادة الكرة للحارس أرون رامسديل استغلها كيفين دي بروين ونجح في الوصول إلى الكرة أولا ثم سددها بشكل مباشر إلى داخل الشباك الخالية.

وأدرك آرسنال هدف التعادل في الدقيقة 42، عن طريق ساكا من علامة الجزاء.

وعاد مانشستر سيتي للتهديف ويسجل الثاني في الدقيقة 72، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إلكاي جوندوجان بتمريرة هيأت الكرة لزميله جاك جريليش داخل منطقة الجزاء الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 82، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بإختراق لمنطقة الجزاء من جهة اليمين أتبعه بتمريرة أرضية لزميله إيرلينج هالاند الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى.

إقرأ أيضاً : شوط أول سلبي بين بوروسيا دورتموند وتشيلسي بدوري الأبطال

وبهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي برصيد 51 ،وتجمد آرسنال في المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر.