الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

كولر يبدأ تجهيز بديل السولية قبل لقاء فلامنجو

الأهلي
الأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تجهيز بديل عمرو السولية، لاعب الوسط، للدفع به في مباراة غدًا أمام فلامنجو، بكأس العالم للأندية 2022.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غدًا السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية.

وكان النادي الأهلي، أصدر اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إصابة عمرو السولية، وأثبتت الفحوصات والأشعة إصابته بشد في السمانة، وغيابه عن مباراة الفريق أمام فلامنجو، بمونديال الأندية.

وعلمت جريدة "الطريق"، من أحد مصادرها الخاصة داخل بعثة الأهلي في المغرب، أنه على مدار الساعات الماضية، عقد المدير الفني جلسة خاصة مع مروان عطية، لاعب الوسط، وذلك من أجل تجهيزه للدفع به في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو، ليكون بديلًا لعمرو السولية في المباراة.

وأشار المصدر إلى أنه خلال جلسة كولر مع مروان عطية، طلب من اللاعب ضرورة التركيز وتقديم مباراة كبيرة والظهور بشكل جيد، خاصة وأنه لم يشارك في أي مباريات على المستوى العالمي.

أقرأ ايضًا: الأهلي يكشف نتيجة الفحص الطبي لـ القندوسي وموقفه من المشاركة في التدريبات

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

- بدأ الأهلي مشواره في هذه النسخة من بطولة مونديال الأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي، ونجح المارد الأحمر في تحقيق فوزًا كاسحًا، بثلاثة أهداف دون رد.

- في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، تقابل الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، وفاز في المباراة بهدف دون رد، تم تسجيله في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

- واجه الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني، الأربعاء الماضي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وحقق الميرنجي فوزًا غاليًا بأربعة أهداف مقابل واحد.