الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصادر مقربة تكشف تطورات حالة كريستيان أتسو لاعب تشيلسي السابق

كريستيان أتسو
كريستيان أتسو

فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، آخر تطورات حالة الغاني كريستيان أتسو، لاعب نادي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد السابق وهاتاي سبور التركي الحالي، الذي كان ضمن المفقودين في الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا أمس.

وكانت تركيا وسوريا، تعرضت أمس إلى زلزال بلغت قوته 7.9 درجة، وشعر به سكان قبرص ولبنان وسوريا والأردن والعراق ومصر، مما أدى إلى انهيار مباني وخروج السكان إلى الشوارع المغطاة بالثلوج، ووجد كريستيان أتسو، تحت الأنقاض للساعات قبل انتشاله.

تطورات حالة الغاني كريستيان أتسو

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم، أنه جرى انتشال كريستيان أتسو، وخلال الساعات الحالية هو حيٌّ يُرزَق، بالإضافة إلى أنه تم نقل اللاعب إلى المستشفى.

أقرأ أيضا: 4 معلومات مهمة عن مواجهة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن مصادر مقربة من اللاعب كريستيان أتسو، أكدت أن اللاعب بحالة جيدة على الإطلاق ومتواجد داخل المستشفى.

أقرأ أيضا: تردد القناة المصرية الجديد الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد بنصف نهائي مونديال الأندية