الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي بمكافآت استثنائية قبل مواجهة سياتل

الأهلي
الأهلي

رصد مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، مكافآت استثنائية للاعبي الفريق الأول، قبل مواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية دون رد، في المباراة الافتتاحية بمونديال الأندية، حيث أحرز ثلاثية الأهلي حسين الشحات، ومحمد شريف، وبيرسي تاو.

ورصد مجلس إدارة النادي الأهلي لمكافآت استثنائية لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على نظيره سياتل في مباراة اليوم.

اقرأ أيضاًتايم سبورت تنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية

يذكر أن فريق سياتل يشارك في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، فيما تعد هذه هي المرة الثامنة التي يشارك فيها الأهلي بالمونديال.

ويعد أفضل إنجاز حققه الأهلي بكأس العالم للأندية هو تحقيق المركز الثالث، والميدالية البرونزية ثلاث مرات من قبل، آخرها البطل في آخر نسختين.

يذكر أن فريق سياتل الأمريكي يضم لاعبين مميزين في جميع الخطوط، حيث يتميز لاعبيه بالسرعات الكبيرة، واللياقة البدنية الكبيرة.

موضوعات متعلقة