الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القيمة التسويقية لسياتل الأمريكي قبل مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

سياتل ساوندرز الامريكي
سياتل ساوندرز الامريكي

يظهر فريق سياتل الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه اليوم السبت، من الدور الثاني للبطولة ومواجهة النادي الأهلي في تمام السابعة على ملعب ابن بطوطة بطنجة في المغرب.

ويشارك النادي الأمريكي لأول مرة في مونديال الأندية، بعدما توج بلقب دوري أبطال كونكاكاف لأول مرة في تاريخه في نسخة العام الماضي، متفوقًا على بوماس أونام المكسيكي بخماسية مقابل هدفين.

سياتل ساوندرز

اقرأ أيضًا: أمير مرتضى منصور يكشف موعد انضمام فيريرا لتدريبات الزمالك

القيمة التسويقية لنادي سياتل ساوندرز

ويمتلك سياتل ساوندرز الأمريكي 12 لاعبًا أجنبيًا في صفوفه، ما يجعل قيمته التسويقية تتخطى قيمة لاعبي النادي الأهلي بفارق كبير، فضلًا عن عدد كبير من اللاعبين الدوليين، منهم الرباعي الذي شارك في كأس العالم قطر 2022 الأخيرة.

وتبلغ قيمة لاعبي سياتل ساوندرز الأمريكي 49 مليون و300 ألف يورو، ويتصدر كريتسيان رولدان قائمة أغلى لاعبي الفريق بقيمة 6 ملايين يورو، يليه جوردان موريس بقيمة 4 ملايين و500 ألف، ثم راؤول روديز 4 ملايين يورو.

اقرا أيضًا: مصدر يكشف لـ«الطريق» موقف كهربا من المشاركة في مونديال الأندية

موضوعات متعلقة