الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي يواجه الطيران.. قرعة الدوري المصري للكرة الطائرة رجال

طائرة الاهلي رجال
طائرة الاهلي رجال

أجريت اليوم السبت قرعة الدور قبل النهائي للدوري المصري الممتاز للكرة الطائرة رجال 2022-2023، والتي تحدد من خلالها المباريات المتبقية في البطولة.

وتقام مباريات دور ربع النهائي للبطولة في الفترة من 9 وحتى 13 مارس المقبل، بنظام "Best Of 3"، وجاءت مباريات دور الثمانية كالآتي:

الأهلي ضد الطيران

سموحة ضد سبورتنج

طلائع الجيش ضد بتروجيت

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

طائرة الأهلي رجال

مباريات نصف نهائي الدوري المصري للكرة الطائرة

يتأهل الفائز من مباراة الأهلي والطيران لمواجهة الفائز من مباراة سموحة وسبورتنج.

ويصعد الفائز من مباراة طلائع الجيش وبتروجيت ضد الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

اقرأ أيضًا: ثلاثي مصري في نصف نهائي بطولة موتور سيتي للإسكواش

ويسعى الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك رجال للحفاظ على لقبه، والذي توج به في النسخة الماضية على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

ويخطط ماسترز القلعة الحمراء تحت القيادة الفنية لميدو مصيلحي لاستعادة اللقب المحلي، بعدما خاضوا المراحل الأولى من البطولة باستحقاق، وتحقيق الفوز في جميع المباريات حتى الآن، وكان آخرها التفوق على الزمالك بثلاث أشواط نظيفة.