الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد محمد علي بالقلعة

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

ينقل التلفزيون المصري والإذاعة وبعض القنوات الخاصة، اليوم، على الهواء مباشرة شعائر صلاة الجمعة من مسجد محمد علي بالقلعة.

وكلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور أسامة فخري الجندي مدير عام المساجد الحكومية، بأداء خطبة الجمعة من مسجد محمد علي بالقلعة.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة اليوم الجمعة هو "منهج القرآن الكريم في عمارة الكون" من خلال الخطبة الموحدة على جميع مساجد الجمهورية.

وأصدرت وزارة الأوقاف، تحذيراتها لجميع الأئمة والخطباء بالالتزام بالنص الموحد لخطبة الجمعة، وعدم الخروج عنه، لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ودعت وزارة الأوقاف، جميع الأئمة والخطباء إلى الالتزام بالوقت المحدد لخطبة الجمعة، والمقدر مسبقا بعشر دقائق للخطبتين معا، مؤكدة أنها تثق في سعة أفقه العلمي والدعوي.

في الوقت نفسه، يؤدي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم، صلاة الجمعة في مسجد أبو شاور بقرية إبراش التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

ويفتتح وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية، اليوم، مسجد أبو شاور بمركز مشتول السوق، عقب صلاة الجمعة.

اقرأ أيضا:

برقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر