الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«غلق مقهى ورفع مخلفات».. قرارات طارئة من محافظ الجيزة خلال جولة ميدانية

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة تفقدية صباح اليوم لمرافق المحافظة، لمتابعة أعمال المشروعات القائمة وساحات محور الفريق كمال عامر.

ووجه محافظ الجيزة برفع كفاءة وتطوير المناطق الكائنة حول محور الفريق كمال عامر؛ واستغلالها أفضل استغلال في انتظار للسيارات، ومواقف لسيارات السيرفيس ومحال تجرية لخدمة المواطنين.

وخلال جولته، أصدر "راشد" قرارا بغلق أحد المقاهي المخالفة في منطقة بولاق الدكرور، بسبب تعديه على حرم الطريق العام، وافتراش مسؤوليه كراسي على جانب الطريق من الناحيتين، مشددا على رؤساء الأحياء المرافقين له التعامل الفوري مع المخالفين، واتخاذ الإجراء القانوني اللازم لردعهم.

وتوجه اللواء أحمد راشد، إلى موقف سرفيس منطقة "أرض اللواء"، والذي يستوعب 300 سيارة أجرة، بالإضافة إلى متابعة ما يتم تنفيذه أسفل إنشاء محور الفريق كمال عامر في أحياء بولاق والعجوزة.

اقرأ أيضًا: بعد تصدر تويتر.. صيدلي ينقذ طفلا من الموت في أقل من دقيقة (فيديو)

وشدد محافظ الجيزة، على ضرورة تحسين الشكل الجمالي لكوبري المحور، وتنفيذ جميع الأعمال باهتمام، ورفع الرتش والمخلفات التي تحسن من كفاءة النظافة والقضاء على أي مظاهر للإشغالات.